fbpx

الأربعاء 19 رجب 1442ﻫ - 3 مارس، 2021

مصر.. ضبط مخدرات قيمتها 10 ملايين جنيه

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مصر، من ضبط كمية كبيرة من مخدر البانجو بلغ وزنها 3.3 طن، وتقدر قيمتها بـ 10 ملايين جنيه.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان أصدرته الإثنين 31 أغسطس، أن وحدات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عثرت على المخدرات وهي “مخبأة” أسفل حمولة من الأسمنت بسيارة نقل في السويس.

وأوضح البيان، أن الإدارة “تابعت نشاط 2 من العناصر الإجرامية، في مجال تهريب كمية من نبات البانجو المخدر من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى غربها عبر إحدى معديات السيارات مستخدمين سيارة نقل ومقطورة قلاب، حيث تم رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامي”.

وتم، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس، ضبط أحدهما حال استقلاله السيارة في كمين أعد له بدائرة قسم شرطة الجناين، يرافق 1107 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنها 3.3 طن مخبأة أسفل حمولة من الأسمنت، إضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر المحتجز “بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد تهريبها من شرق القناة إلى غربها بصدد الاتجار فيها بمحافظات الجمهورية بالاشتراك مع المتهم الهارب، واستخدامه للسيارة والهاتف المحمول في نقل وترويج المواد المخدرة”.

وأشارت وزارة الداخلية المصرية إلى أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ 10 ملايين جنيه تقريباً.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات