fbpx

الأحد 10 ذو القعدة 1442ﻫ - 20 يونيو، 2021

شاب يدفع امرأة إلى عجلات قطار مسرع في نيويورك

حدث صباح أمس الخميس ما رصدته كاميرا المراقبة الداخلية في محطة للمترو بمنهاتن في نيويورك، وصدم مشاعر الأمريكيين، لرؤيتهم شاباً يسرع إلى امرأة كان يقف خلفها، ثم يدفعها بيديه إلى عجلات قطار كان مسرعاً من دون أي سبب واضح، وفوق ذلك لم يغادر فراراً من المكان، بل بقي على رصيف انتظار القطارات كأن شيئاً لم يحدث، إلى أن أقبل أفراد الشرطة واعتقلوه، أما المرأة فنجت بعد أن ابتعدت عن السكة الحديد إلى أن توقف القطار وانتشلوها.

واتضح أن الشاب المعتدي من المشردين الذين لا مأوى لهم وعمره 24 عاماً، فيما رفضت الشرطة الكشف عن معلومات بشأن الضحية سوى أن عمرها 40 عاماً ونقلوها إلى مستشفى قريب، وجدها الأطباء مصابة برضوض وجروح طفيفة. ووجهت إلى الشاب تهمة الشروع في القتل والاعتداء وعقوبتها السجن لسنوات يقرر عددها القضاء بعد الإلمام بالحالة النفسية للمعتدي ونواياه.

وذكرت تقارير أنها المرة الثانية في 14 ساعة التي يدفع فيها شخص غريب بأحدهم إلى عجلات قطار الأنفاق، فيوم الأربعاء تعرض رجل عمره 36 عاماً للضرب  قبل أن يدفعه المعتدي عليه إلى سكة القطار الذي تدارك سائقه الأمر، فاستخدم المكابح وأوقفه في الحال، وسريعاً اعتقلت الشرطة المعتدي ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل والتعريض المتهور للخطر العام.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات