fbpx

الأحد 12 صفر 1443ﻫ - 19 سبتمبر، 2021

القضاء المصري يصدر حكماً بتغريم محمد رمضان

img

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الأحد، حكما ضد الفنان محمد رمضان، بتغريمه ما يصل إلى 12مليون ونصف المليون جنيه، للإخلال بالتعاقد مع شركة العدل جروب.

وتعود الأزمة إلى امتناع رمضان عن العمل في فيلم “بطل عادي” الذي أثير أنه لم يحصل على موافقة الجهات الرقابية لضرورة تعديل بعض المشاهد.

واتهمت شركة العدل جروب في عريضة الدعوى، محمد رمضان، بأنه تخلف عن حضور مواعيد العمل، رغم حصول الشركة على الموافقة الرقابية، وهو ما تحقق في 10/12/2019.

وأصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الأحد، حكما ضد الفنان محمد رمضان، بسبب فسخ عقد الاتفاق المحرر في 23 أكتوبر 2018 مع العدل جروب،وفقا لما أكدته صحيفة “الشروق

كما ألزمت المحكمة محمد رمضان، برد مبلغ 500 ألف جنيه دفعة مقدم العقد الذى تسلمه، والفوائد القانونية، مع أداء مبلغ 12 مليون جنيه إلى الشركة كتعويض اتفاقي وفق عقد الاتفاق سند التداعي.

وذكرت المحكمة في حيثيات حكمها الذي صدر في نوفمبر 2020 ولم يعلن عنه الخصوم حتى الآن أنه ثبت لديها إخلال رمضان عن الوفاء بالتزاماته التعاقدية والمتمثلة في الامتناع عن أداء الدور الموكل له بموجب عقد الاتفاق المؤرخ في أكتوبر 2018 وهو دور البطولة في الفيلم المعنون باسم مؤقت “بطل عادي” دون مبرر قانوني، وهو الأمر الذي قضت معه المحكمة بإلزام رمضان بما ورد في منطوق الحكم.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات