fbpx

الخميس 19 ذو الحجة 1442ﻫ - 29 يوليو، 2021

نانسي عجرم أمام المحكمة في جريمة قتل

img

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سبب استدعاء المحكمة لها على إثر جريمة القتل التي حدثت في منزلها، واتهام زوجها فادي الهاشم بالجريمة.

وقالت نانسي في تغريدة على موقع تويتر، إن المحكمة قامت باستدعائها بصفتها شاهدة بطلب من زوجها، وليس بصفتها مدعى عليها كما روج البعض خلال الساعات الماضية.

وأضافت، “لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أستدعى إليها.. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية.. يرجى توخي الحذر والدقة في نشر الأخبار”.

وانشغلت وسائل الإعلام على مدار الأيام الماضية باستدعاء المحكمة للفنانة نانسي عجرم في قضية زوجها فادي الهاشم، ومقتل رجل اقتحم منزلهما مطلع يناير 2020.

وكشف محامي الهاشم، أن زوج النجمة اللبنانية هو من طلب استدعائها كشاهدة على الحادث للتوسع في التحقيقات، ولإثبات أن إطلاق النار لم يكن خياراً.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

واعتبر قاضي التحقيق الأول في لبنان نقولا منصور، في نوفمبر 2020، أن أفعال الهاشم تنطبق على جريمة القتل قصداً المنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، والتي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، لكن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات، التي تعفي المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس. كما أحال القاضي الهاشم إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمته.

وتعرضت فيلا نانسي عجرم في لبنان للاقتحام من قبل شخص يدعى محمد حسن موسى في يناير الماضي، وتم قتل المقتحم داخل الفيلا ما أثار موجة من الغضب خاصة مع تعدد الروايات حول الجريمة.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات