fbpx

الجمعة 10 صفر 1443ﻫ - 17 سبتمبر، 2021

الراقصة المصرية دينا تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب

img

شاركت الفنانة المصرية الاستعراضية دينا صوراً لها بالعباءة والحجاب، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت تعليقًا بدا غامضًا قالت فيه: “قريبا”، ما جعل بعض المتابعين يتوقعون إعلانها ارتداء الحجاب واعتزال العمل الفني.

و فيما بعد ظهرت الحقيقة وراء هذه الصور، أنها  من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “السيدة زينب” والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية وتتخللها مناقشة لبعض القضايا الدينية.

و قالت دينا: “قريبا” من أجل تشويق الجمهور لقرب عرض المسلسل، بعدما قررت الشركة المنتجة تقديم موعد العرض على الفضائيات من الموسم الشتوي للعام 2022 ليصبح في موسم الخريف 2021،

وبدا المخرج محمد النقلي في تجهيز الحلقات الأولى بالفعل، بينما يعكف السيناريست أحمد صبحي على استكمال كتابة الحلقات الأخيرة”.

الراقصة المصرية دينا بالحجاب

الراقصة المصرية دينا بالحجاب


و تدور أحداث مسلسل “السيدة زينب” في 60 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، دينا، أحمد وفيق، ليلى عز العرب، ريهام سعيد، حسام داغر، نور السيد سيناريو وحوار أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

وكانت آخر أعمال الفنانة دينا في الدراما مشاركتها في مسلسل بت القبائل مع الفنانة حنان مطاوع، وشارك فيه كلًا من عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منه فضالي، مدحت تيخا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف شاذلي فرح، إخراج حسني صالح.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات