fbpx

السبت 17 ربيع الأول 1443ﻫ - 23 أكتوبر، 2021

الجزائر.. شاب يقتل أمه وشقيقته ذبحًا.. وزوج يقتل زوجته خنقاً

img

في واقعةٍ هزت الرأي العام المحلي، استفاق حي القصرية في الجزائر، أمس الإثنين، على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها أم وابنتها، مما شكل صدمة كبيرة لسكان الحي.

وقالت وسائل إعلام جزائرية أن الحي استيقظ على جريمة شنعاء، حيث قام شاب بقتل والدته وشقيقته، لأسباب غير معلومة في ظل غياب تعليق رسمي يوضح الملابسات.

من جهتها أفادت مصادر إعلامية محلية أن الجريمة ارتكبها رجل يبلغ من العمر 40 عاما بحق أمه وشقيقته الى تعاني إعاقة حركية، مستخدما خنجر كان يضعه في جيبه.

وأشارت ذات المصادر، أن الجاني كان على خلافات مع أفراد عائلته وانتهز غياب الأب الذي ذهب لأداء الصلاة بالمسجد لينفذ جريمته.

وأضافت بأن الشرطة تدخلت لنقل جثث الضحيتين وفتح تحقيق في ذلك، إلا أن الجاني تمكن من الفرار قبل أن تلقي  السلطات المختصة  القبض عليه بعد ساعة واحدة فقط.

وبعد مرور أقل من 24 ساعة على هذه الجريمة، شهدت ولاية سطيف، مساء الاثنين، جريمة قتل مروعة، فقد صُدمت مدينة العلمة، بجريمة قتل راحت ضحيتها أم لثلاث أطفال بعدما أقدم زوجها على قتلها خنقا في المنزل.

ووفقا لصحيفة “الشرق” الجزائرية، فقد أقدم الزوج، وهو في العقد الخامس من عمره، على قتل زوجته بعد مناوشات كلامية بينهما، والتي لم تنجح محاولات أمها الكبيرة السن من ثنيه عن ارتكاب جريمته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجاني تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة.

img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات