fbpx

الجمعة 2 شوال 1442ﻫ - 14 مايو، 2021

أفطرت الصائمين بموقع حادث قطار طوخ.. صينية طعام “هنيّة طه” تجوب مصر

img

من بين مشاهد القتلى والجرحى والقطار الذي خرج عن مساره في محافظة القليوبية شمالي القاهرة، الأحد، برزت صورة أخرى لاقت رواجا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، لسيدة حملت صينية مليئة بالطعام.

 

وعقب آذان المغرب، قدمت السيدة الطعام لأفراد الأمن الذين انتشروا في موقع الحادث، لتناول الإفطار في شهر رمضان.

وقالت المصورة شروق غنيم إن السيدة تدعى هنيّة طه (45 عاما)، وتقطن بكفر حصة المجاور لمكان انقلاب القطار، وأنها “جهزت وجبات إفطار خصيصا للمتضررين المتواجدين في موقع الحادث، ووزعتها بنفسها بعد آذان المغرب”.

وشهدت مصر، الأحد، حادثا جديدا لقطار في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية شمالي القاهرة، الأمر الذي أسفر عن مقتل 11 شخصا وإصابة 98 آخرين.

وذكرت هيئة السكك الحديدية المصرية أن القطار كان في طريقه من القاهرة إلى مدينة المنصورة بالدلتا، وخرج عن مساره في الساعة 13:54 بالتوقيت المحلي (11:54 بتوقيت غرينتش) وذلك على بعد نحو 40 كيلومترا شمالي القاهرة.

وأضافت أن سبب الحادث لا يزال قيد التحقيق.

والواقعة هي الأحدث في سلسلة حوادث قطارات بمصر في الآونة الأخيرة.

وكان 20 شخصا على الأقل لقوا حتفهم، وأصيب حوالي 200 بجروح في مارس، في حادث تصادم بين قطارين بالقرب من طهطا الواقعة على بعد نحو 440 كيلومترا جنوبي القاهرة.

وأصيب 15 فردا في وقت سابق من أبريل، بعد خروج عربتي قطار عن مسارهما قرب مدينة منيا القمح على بعد نحو 70 كيلومترا شمالي القاهرة.

  • العلامات :
  • لا يوجد علامات لهذا المقال.
img
الادمن

العدسة

اترك تعليقاً

العلامات

المنشورات ذات الصلة